*سياسة الاسترجاع:

  • استرجاع البضاعة متاح في غضون ٧ أيام من استلام الطلب.
  • أن تكون البضاعة المستردة غير مستخدمة وبحالتها وتعبئتها الأصلية والبطاقة معلقة بها.
  • سيتم استرداد المال بنفس طريقة الدفع المستخدمة في الشراء.
  • لجميع عمليات الاسترجاع, المبلغ الذي سيتم استرجاعه للعميل هو مبلغ المنتجات فقط. ويستوجب على العميل دفع تكاليف الشحن ذهابا وإيابا لدريبة.
  • استرداد المال سيكون في غضون ١٠ أيام (أيام العمل) من وقت استلام دريبة للبضاعة المستردة.

 

*سياسة البضاعة التالفة:

  • في ظروف غير عادية حيث تصل البضاعة تالفة عند استلامها، نحن سوف نقوم بالدفع لتغطية تكاليف الشحن، في غير ذلك فإن العميل هو المسؤول عن دفع تكلفة شحن البضائع المستردة لدريبة.
  • سيتم استبدال البضاعة التالفة بأخرى جديدة في غضون ١٠ أيام، بشرط توفرها في دريبة.

 

*سياسة إلغاء الطلب بعد الشحن:

عند الغاء الطلب بعد شحنه سيتم خصم رسوم الشحن ذهاياً وإياباً من حساب العميل.

 

*سياسة رفض استلام الشحنة:

عند رفض استلام الشحنة من قِبل العميل سيتم خصم رسوم الشحن والارجاع من حساب العميل وسيتم إرجاع مبلغ المنتج الأساسي إليه فقط. و في حال صدور رسوم جمركية على الطلب سيتم خصم مبلغ الرسوم الجمركية على العميل من قيمة الطلب.

 

*إخلاء مسؤولية:

للدول خارج المملكة العربية السعودية: ستكون مسؤولية العميل التحقُّق من رسوم الجمارك المُطبقة في بلده والمنتجات المسموح دخولها إليها قبل وضع الطلب. لن نكون مسؤولين (متجر دريبة) عن أية رسوم جمركية أو طلبات لا يمكن تسليمها بسبب مثل تلك السياسات والمعايير.

 

عنوان المكتب الرئيسي لدريبة ( حيث ينبغي أن ترسل السلع التي سيتم إرجاعها):

دور 2, رقم المكتب 203
طريق الملك عبد العزيز ،
حي الشاطئ ، مبنى سمو
جدة، المملكة العربية السعودية
هاتف: ٦٥٢٧٧٣٣ ٢ ٩٦٦١+